![]() |
صحة نجران تدرب 60 طبيبا للجلدية
نجران ? البلاد نفذت المديرية العامة للشؤون الصحية في منطقة نجران ممثلة في مستشفى نجران العام الجديد بالتعاون مع إدارة التدريب والابتعاث بالمنطقة، برنامجاً تدريبياً بعنوان "التطوير والتدريب المستمر لأطباء وطبيبات الأمراض الجلدية" وذلك في مقر قاعة التدريب والتعليم المستمر بالمستشفى. وأوضح مدير (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 01:37 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir