ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   عام / أوامر إجلاء جديدة بسبب حرائق الغابات في ولاية واشنطن (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1593078)

rss 08-22-2015 02:23 AM

عام / أوامر إجلاء جديدة بسبب حرائق الغابات في ولاية واشنطن
 
عام / أوامر إجلاء جديدة بسبب حرائق الغابات في ولاية واشنطن
سياتل 06 ذو القعدة 1436 هـ الموافق 21 اغسطس 2015 م واس
أمر مسؤولو الطوارئ في ولاية واشنطن الأمريكية بتوسيع عمليات الإجلاء لتشمل بلدتين أخريين معرضتين للخطر بسبب سلسلة من حرائق الغابات في شمال الولاية ووسطها, مع احتدام الحرائق في شمال غرب الولايات المتحدة المطل على المحيط الهادي والمناطق المحيطة التي يعصف بها الجفاف.
وأعلن الرئيس الأمريكي باراك أوباما حالة طوارئ اتحادية لولاية واشنطن اليوم وأمر وزارة الأمن الداخلي ووكالة إدارة الطوارئ الاتحادية بتنسيق جهود الإغاثة في 11 مقاطعة وعدة محميات هندية تضررت بشدة من جراء الحرائق.
وأمرت السلطات بالإجلاء الفوري لسكان منطقة توناسكيت الصغيرة الواقعة على ضفاف نهر أوكانوجان التي تضم نحو ألف شخص مع اقتراب النيران من المنطقة.
وعلى بعد نحو 25 ميلاً جنوبًا على امتداد النهر نفسه أصدر مسؤولو الطوارئ أوامر إجلاء إضافية لأجزاء من أوكانوجان وهي بلدة كبيرة على الطرف الغربي لمحمية كولفيل الهندية.
وقال المركز القومي الأمريكي لمكافحة الحرائق إن أكثر من 70 من الحرائق الكبرى تحتدم في عدة ولايات بالغرب الأمريكي الذي تجتاحه موجات من الجفاف معظمها في واشنطن واوريجون وإيداهو وكاليفورنيا ومونتانا.
// انتهى //
01:08 ت م


الساعة الآن 11:48 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant