![]() |
?????? ????????: ???? ????? ??? ?? ???? ????????
?????? ????????: ???? ????? ??? ?? ???? ????????
أصدرت مؤسسة القدس الدولية، الخميس، تقريرها السنوي التاسع حول أوضاع القدس والمسجد الأقصى، في ظل تزايد اقتحامات المستوطنين اليهود اليومية له، محذرة من مخطط مركز كيدم (أي المعبد التوراتي القديم) الذي تنوي إسرائيل جعله أضخم مخطط تهويدي في محيط الأقصى. ولفت التقرير، الذي تلاه ياسين حمود، مدير عام مؤسسة القدس الدولية، في لقاء تضامني مع الأقصى في الذكرى الـ46 لإحراقه، عقد في أحد فنادق العاصمة اللبنانية بيروت، الى أن ?الإحتلال متمسك بسياسة التهويد في الأقصى، من خلال الاقتحامات اليومية للمسجد المبارك?. http://i0.wp.com/albawabacdn.albawab...size=147%2C147 © 2015 البوابة (www.albawaba.com) read more |
| الساعة الآن 08:03 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir