ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخر اخبار العولمة (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=48)
-   -   ?????? ????????: ???? ????? ??? ?? ???? ???????? (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1589238)

ahlam1399 08-20-2015 06:29 PM

?????? ????????: ???? ????? ??? ?? ???? ????????
 
?????? ????????: ???? ????? ??? ?? ???? ????????
أصدرت مؤسسة القدس الدولية، الخميس، تقريرها السنوي التاسع حول أوضاع القدس والمسجد الأقصى، في ظل تزايد اقتحامات المستوطنين اليهود اليومية له، محذرة من مخطط مركز كيدم (أي المعبد التوراتي القديم) الذي تنوي إسرائيل جعله أضخم مخطط تهويدي في محيط الأقصى.

ولفت التقرير، الذي تلاه ياسين حمود، مدير عام مؤسسة القدس الدولية، في لقاء تضامني مع الأقصى في الذكرى الـ46 لإحراقه، عقد في أحد فنادق العاصمة اللبنانية بيروت، الى أن ?الإحتلال متمسك بسياسة التهويد في الأقصى، من خلال الاقتحامات اليومية للمسجد المبارك?.

http://i0.wp.com/albawabacdn.albawab...size=147%2C147


© 2015 البوابة (www.albawaba.com)


read more


الساعة الآن 08:03 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant