![]() |
ملتقى لل**ورين بالقطاعات الأمنية
شارك من خلالتويترفيسبوكجوجل بلساكتب رأيكتنظم الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية اليوم «ملتقى ال**ورين الفوتغرافيين الأمنيين لمنسوبي القطاعات الأمنية بوزارة الداخلية»، وذلك بنادي ضباط قوى الأمن، ويستمر يومين.وأوضح مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بوزارة (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 01:35 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir