![]() |
الملك المغربي يعزي خادم الحرمين في شهداء مسجد "الطوارئ".. ويندد بالإرهاب
- أعلن الديوان الملكي المغربي، مساء اليوم الخميس، أن الملك محمد السادس، ملك المملكة المغربية، أجرى اتصالا هاتفيا مع خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز على إثر الحادث الإرهابي الذي استهدف، مسجدا بمنطقة عسير.وندد الملك المغربي خلال اتصاله بهذا العمل الإجرامي، مؤكداً تضامن بلاده ووقوفها الدائم (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 04:45 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir