![]() |
بن مساعد يرعى نهائي السوبر السعودي الاربعاء المقبل في لندن
علمت **ادر إن سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز سيحضر لقاء السوبر السعودي بين الهلال والنصر ، والذي يقام في العاصمة البريطانية لندن في 12 اغسطس .وسيتوج ابن مساعد الفريق الفائز بكأس أول بطولة سعودية تقام خارج البلاد ، وسيكون ضمن حضور مباراة السوبر عدد من الشخصيات (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 04:45 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir