![]() |
الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يندد بالتفجير الإرهابي
ندد معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، بالتفجير الإرهابي الذي وقع ظهر اليوم الخميس في مسجد مقر قوات الطوارئ الخاصة بمنطقة عسير، ونتج عنه استشهاد وإصابة عدد من منسوبي القوات.وقال معاليه: إن هذا التفجير يعد جرماً عظيماً وعدواناً كبيراً (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 11:10 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir