![]() |
عام / سمو ولي ولي العهد يجري اتصالاً هاتفياً بملك الأردن
عام / سمو ولي ولي العهد يجري اتصالاً هاتفياً بملك الأردن
جدة 9 شوال 1436 هـ الموافق 25 يوليو 2015 م واس أجرى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اليوم اتصالاً هاتفياً بجلالة الملك عبدالله الثاني بن ا***ين ملك المملكة الأردنية الهاشمية. وجرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين ومستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية. // انتهى // 00:20 ت م |
| الساعة الآن 08:25 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir