ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   عام / سمو ولي ولي العهد يجري اتصالاً هاتفياً بملك الأردن (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1539352)

rss 07-26-2015 01:51 AM

عام / سمو ولي ولي العهد يجري اتصالاً هاتفياً بملك الأردن
 
عام / سمو ولي ولي العهد يجري اتصالاً هاتفياً بملك الأردن
جدة 9 شوال 1436 هـ الموافق 25 يوليو 2015 م واس
أجرى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اليوم اتصالاً هاتفياً بجلالة الملك عبدالله الثاني بن ا***ين ملك المملكة الأردنية الهاشمية.
وجرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين ومستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية.

// انتهى //
00:20 ت م


الساعة الآن 08:25 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant