ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   أقتصادي / مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1528868)

rss 07-21-2015 04:50 AM

أقتصادي / مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع
 
أقتصادي / مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع
نيويورك 4 شوال 1436 هـ الموافق 20 يوليو 2015 م واس
أغلقت مؤشرات الأسهم الرئيسية في البورصة الأمريكية اليوم على ارتفاع.
وأنهى مؤشر داو جونز الصناعي القياسي جلسة التعاملات مرتفعًا بمقدار 96ر13 نقطة بنسبة 1ر0% ليصل إلى 41ر18100 نقطة.
وأضاف مؤشر ستاندرد آند بورز 500 الأوسع نطاقًا 64ر1 نقطة بنسبة 1ر0% ليصل إلى 28ر2128 نقطة.
وزاد مؤشر ناسداك المجمع لأسهم التكنولوجيا بمقدار 72ر8 نقاط بنسبة 2ر0% ليصل إلى 86ر5218 نقطة.
// انتهى //
03:27 ت م


الساعة الآن 04:08 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant