ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   اقتصادي / الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع طفيف (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1528714)

rss 07-21-2015 03:18 AM

اقتصادي / الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع طفيف
 
اقتصادي / الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع طفيف
واشنطن 04 شوال 1436 هـ الموافق 20 يوليو 2015 م واس
أغلقت الأسهم الأمريكية على ارتفاع طفيف اليوم حيث لم تكد تتغير بنهاية التعاملات إذ أن بداية أفضل من المتوقع لموسم إعلان أرباح الشركات عززت معنويات المستثمرين لكن حد من المكاسب هبوط السلع الأولية.
وارتفع مؤشر داو جونز الصناعي عند الإغلاق 13.96 نقطة أو 0.08 % إلى 18100.41 نقطة كما صعد مؤشر ستاندرد آند بورز الأوسع نطاقًا 1.64 نقطة أو 0.08 % إلى 2128.28 نقطة.
وزاد مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب عليه أسهم الشركات التكنولوجية 8.72 نقطة أو 0.17 % إلى 5218.86 نقطة.
// انتهى //
01:19 ت م


الساعة الآن 07:46 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant