![]() |
وزير التعليم يجتمع بمديري إدارات المناطق.. غداً
يعقد وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل غداً (الأربعاء) في مقر الوزارة اجتماعاً مع مديري التعليم في مناطق ومحافظات المملكة لمناقشة استعدادات السنة الدراسية الجديدة.وأوضح وزير التعليم في تعميم موجه إلى مديري التعليم (حصلت «الحياة» على نسخة منه) أن الاجتماع سيعقد بهدف مناقشة درس الاستعدادات للسنة (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 05:42 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir