ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   حي التواهي بعدن في قبضة المقاتلين المناوئين للحوثيين (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1528341)

rss 07-20-2015 11:33 PM

حي التواهي بعدن في قبضة المقاتلين المناوئين للحوثيين
 
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/UZ...GHTING-MN3.JPGمن محمد مخشف عدن (رويترز) - أعلن متحدث باسم مقاتلين يمنيين ووحدات من الجيش تدعمها الحكومة التي تزاول عملها من الرياض يوم الاثنين السيطرة على حي التواهي في عدن وهي آخر مناطق المدينة كانت تحت سيطرة الحوثيين وحلفائهم. وبغطاء جوي من التحالف الذي تقوده السعودية كسر المقاتلون أشهر من الجمود في عدن الأسبوع الماضي بالسيطرة على المطار والتقدم صوب مناطق أخرى في المدينة الساحلية كانت تحت سيطرة الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح. ...




أكثر...


الساعة الآن 07:45 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant