![]() |
أمير المدينة يشكر رئيس الهلال الأحمر
أعرب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي، على الجهود الملموسة بمنطقة المدينة المنورة من خلال نشر العديد من المراكز الإسعافية في المدن والمحافظات التابعة لها (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 05:31 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir