![]() |
المؤسسات الأجنبية تمتلك 1217 مليون في الأسهم
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20150720/Images/
منذ السماح للمؤسسات الأجنبية بالتداول في الأسهم السعودية بشكل مباشر ابتداء من 15 يونيو نفذت 8 صفقات مباشرة، توزعت على 6 قطاعات، بإجمالي مبالغ قدرت قيمتها بـ12.174 مليون ريال.وتنوعت الصفقات على عدة قطاعات، فحصلت صفقتان على قطاعي «البتروكيماويات والتجزئة» إضافة لوجود صفقة في كل من قطاعات «البنوك، النقل، التطوير العقاري، التأمين».واستحوذ قطاع البتروكيماويات على النصيب الأكبر من ملكية المؤسسا أكثر... |
| الساعة الآن 08:27 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir