ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   المستهلك.. و«فوبيا» النقص (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1526611)

rss 07-20-2015 06:18 AM

المستهلك.. و«فوبيا» النقص
 
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20150720/Images/
شهدت أسواقنا المحلية حركة نشطة في مبيعات السلع والخدمات الاستهلاكية خلال موسمي رمضان المبارك وعيد الفطر ولقيت رواجا وإقبالا كبيرا، ولاحظنا تنوع وتدفق السلع الغذائية المتنوعة، مما وضع المستهلك أمام خيارات عديدة في عملية الشراء وتحقيق احتياجاته الاستهلاكية خلال الفترة الماضية.والآن بعد انقضاء مواسم المواد الاستهلاكية وانتهاء ظاهرة الشراء المكثف للسلع الاستهلاكية يبقى السؤال الأهم: هل تم استهلاك

أكثر...


الساعة الآن 12:35 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant