![]() |
جولة مفاجئة لمدير صحة الأحساء للتأكد من جودة الخدمات
قام مدير الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء الدكتور محمد بن خالد العبدالعالي برفقة مدير الرقابة والمراجعة الداخلية والمتابعة عبدالله العبيدان ومدير المكتب عبدالله ال**طفى بجولة تفتيشية مفاجئة صباح امس على عدة مراكز واقعة بقطاع الهفوف للتأكد من سير العمل وحسن تقديم الخدمات للمستفيدين وانضباطية الموظفين (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 07:42 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir