![]() |
إطلاق فعاليات مهرجان العيد بضباء
أطلقت بلدية محافظة ضباء أمس الأول فعاليات مهرجان العيد في ساحة جامع الأمير فهد بن سلطان بالمحافظة تتضمن فعاليات متنوعة من برامج ترفيهية وثقافية واجتماعية وتراثية.وأوضح رئيس بلدية المحافظة عبدالله عبدالرحيم الغبان، أن المهرجان اشتمل على العديد من الفعاليات المتنوعة المستوحاة من تراث المنطقة بشكل (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 07:29 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir