![]() |
سفيرنا في استراليا : السعوديون في مدن تظاهرات سيدني «بخير»
أكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى استراليا ونيوزيلاندا نبيل بن محمد ال صالح، سلامة جميع المواطنين السعوديين في استراليا إثر تظاهرات معادية للإسلام، وأخرى مناهضة للعنصرية التي شهدتها مدن مختلفة في استراليا يومي أمس وأمس الأول.وأكد آل صالح أن أي مواطن سعودي في استراليا محل عناية واهتمام السفارة، (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 07:29 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir