![]() |
العبدالعالي يهنّئ مرضى مستشفى الملك فهد بالعيد
هنأ مدير الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء الدكتور محمد بن خالد العبد العالي، المرضى المنومين في مستشفى الملك فهد بالهفوف بعيد الفطر المبارك. واطمأن العبدالعالي خلال زيارة للمستشفى أمس، على المنومين، وقدم مجموعة من الهدايا وباقات الورد، داعياً الله سبحانه وتعالى لهم بالشفاء العاجل. رافق العبد العالي (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 11:27 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir