ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   العبدالعالي يهنّئ مرضى مستشفى الملك فهد بالعيد (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1524293)

ahlam1399 07-19-2015 05:21 AM

العبدالعالي يهنّئ مرضى مستشفى الملك فهد بالعيد
 
هنأ مدير الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء الدكتور محمد بن خالد العبد العالي، المرضى المنومين في مستشفى الملك فهد بالهفوف بعيد الفطر المبارك. واطمأن العبدالعالي خلال زيارة للمستشفى أمس، على المنومين، وقدم مجموعة من الهدايا وباقات الورد، داعياً الله سبحانه وتعالى لهم بالشفاء العاجل. رافق العبد العالي (...)

أكثر...


الساعة الآن 11:27 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant