![]() |
اتفاق «محور الشر» و«الشيطان الأكبر»!!
لم أستغرب النتيجة الدراماتيكية التي توصلت إليها الدول 1+5 بشأن الملف النووي الإيراني ؛ إذ إن الإرهاصات السابقة تُوحي بأن وراء الأكمة ما وراءها ، وهذا يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك برجماتية الطرف الأقوى في هذا الاتفاق « 5+1 « من جهة ، ويعطي مؤشراً أن سياسة الطرف الآخر « إيران « أثمرت عن رضوخ مبني على (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 01:39 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir