ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   اتفاق «محور الشر» و«الشيطان الأكبر»!! (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1524235)

ahlam1399 07-19-2015 04:47 AM

اتفاق «محور الشر» و«الشيطان الأكبر»!!
 
لم أستغرب النتيجة الدراماتيكية التي توصلت إليها الدول 1+5 بشأن الملف النووي الإيراني ؛ إذ إن الإرهاصات السابقة تُوحي بأن وراء الأكمة ما وراءها ، وهذا يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك برجماتية الطرف الأقوى في هذا الاتفاق « 5+1 « من جهة ، ويعطي مؤشراً أن سياسة الطرف الآخر « إيران « أثمرت عن رضوخ مبني على (...)

أكثر...


الساعة الآن 01:39 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant