![]() |
في اجتماع أهالي "وادي ريم" بالمدينة.. ممنوع استخدام الهواتف
ما زال أهالي وادي ريم، على بعد 80 كلم غرب المدينة المنورة، يحافظون على موروثهم الثقافي، ولاسيما في الأعياد وإفطار رمضان، حيث يجتمع أهالي كل حي في مجلس يقع في وسط الحي خصص لأهل الحي جميعًا وللضيوف القادمين من خارج الحي، ويتبادل الجيران والأهالي التهاني والتبريكات ويتحدثون عن المستجدات. وقال (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 07:47 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir