ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   في اجتماع أهالي "وادي ريم" بالمدينة.. ممنوع استخدام الهواتف (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1524108)

ahlam1399 07-19-2015 02:45 AM

في اجتماع أهالي "وادي ريم" بالمدينة.. ممنوع استخدام الهواتف
 
ما زال أهالي وادي ريم، على بعد 80 كلم غرب المدينة المنورة، يحافظون على موروثهم الثقافي، ولاسيما في الأعياد وإفطار رمضان، حيث يجتمع أهالي كل حي في مجلس يقع في وسط الحي خصص لأهل الحي جميعًا وللضيوف القادمين من خارج الحي، ويتبادل الجيران والأهالي التهاني والتبريكات ويتحدثون عن المستجدات. وقال (...)

أكثر...


الساعة الآن 07:47 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant