![]() |
**ر تخطط لتنمية منطقة المثلث الذهبي
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/ll...053e92b7a55d0cبعد غياب طال عن أجندة التنمية ال**رية .. يعود الصعيد وتحديدا مثلثه الذهبي إلى الواجهة من خلال وضع مخطط لتنمية المنطقة المحصورة بين سفاجا والقصير وقنا التي تبلغ مساحتها التقديرية حوالى سبعة آلاف كم مربع .. ويتضمن مشروعات مقترحة منها مشروع استغلال خام الفوسفات وإقامة **انع للأسمدة ومشروع استغلال خامات الذهب .. إضافة إلى استغلال جميع الموارد الصناعية والسياحية والزراعية المتاحة لإنشاء مركز صناعي وتجاري وتعديني وسياحي. المتحدث: علي حمزه ? رئيس جمعية مستثمري أسيوط ..
أكثر... |
| الساعة الآن 11:17 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir