![]() |
ادارة الطب المنزلي بصحة جدة تشارك المستفيدين من خدماتها فرحة العيد
في إطار المشاركة المجتمعية ومن منطق الواجب الإنساني قام سعادة الدكتور محمد بن فيصل المبارك مشرف برنامج الطب المنزلي بمستشفى الملك عبدالعزيز بجدة بمعايدة عدد من المرضى المسجلين والمستفيدين من برنامج الطب المنزلي بالمستشفى وتقديم الهدايا والورود بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لهم ولأسرهم وتفقد (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 12:50 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir