![]() |
اجتماعي / جوازات الجوف تعايد المرضى المنومين
اجتماعي / جوازات الجوف تعايد المرضى المنومين
سكاكا 02 شوال 1436 هـ الموافق 18 يوليو 2015 م واس قام فريق من منسوبي جوازات منطقة الجوف اليوم بزيارة المرضى المنومين داخل مستشفى الملك عبدالعزيز ومستشفى الأمير متعب بن عبدالعزيز بمدينة سكاكا . وبين الناطق الإعلامي بجوازات المنطقة العقيد عبدالمنعم الحيزان أن الهدف من الزيارة هو إدخال البهجة والسرور للمنومين من كبار السن والأطفال ، ومشاركتهم فرحتهم بالعيد. // انتهى // 00:14 ت م |
| الساعة الآن 03:53 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir