![]() |
هل يدل الغثيان الشديد على الحمل بأنثى؟
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/IQ...9d6dad8a80.jpgيربط البعض عددا من أعراض الحمل بنوع الجنين، فالجدات مثلا يقلن إن الغثيان الشديد في أشهر الحمل الأولى دليل على أن الجنين أنثى، فهل يتفق الطب مع هذه المقولة؟
أكثر... |
| الساعة الآن 08:35 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir