ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   هل يدل الغثيان الشديد على الحمل بأنثى؟ (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1516584)

rss 07-15-2015 09:17 PM

هل يدل الغثيان الشديد على الحمل بأنثى؟
 
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/IQ...9d6dad8a80.jpgيربط البعض عددا من أعراض الحمل بنوع الجنين، فالجدات مثلا يقلن إن الغثيان الشديد في أشهر الحمل الأولى دليل على أن الجنين أنثى، فهل يتفق الطب مع هذه المقولة؟




أكثر...


الساعة الآن 08:35 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant