ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   أمير منطقة تبوك : جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بتبوك نبع للعطاء ويد للعون لكل محتاج (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1512972)

ahlam1399 07-12-2015 05:34 PM

أمير منطقة تبوك : جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بتبوك نبع للعطاء ويد للعون لكل محتاج
 
أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية أن الجمعية منذ تأسيسها على مدى " 36 " عاماً هي نبع للعطاء ويد العون لكل محتاج بتكاتف الجهود من الجميع .وقال سمو أمير المنطقة في كلمة تصدرت التقرير السنوي الذي صدر عن الجمعية في (...)

أكثر...


الساعة الآن 02:52 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant