![]() |
اقتصادي / أسمنت الجنوبية توزع 350 مليون ريال على مساهميها عن النصف الأول
اقتصادي / أسمنت الجنوبية توزع 350 مليون ريال على مساهميها عن النصف الأول
الرياض 25 رمضان 1436 هـ الموافق 12 يوليو 2015 م واس أوصى مجلس إدارة شركة أسمنت المنطقة الجنوبية بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الاول لعام 2015م تبلغ 350 مليون ريال بواقع 2.5 ريال للسهم تمثل 25% من القيمة الأسمية للسهم. وقالت الشركة في إعلان نشرته اليوم على موقع السوق المالية"تداول" أن أحقية الأرباح ستكون لمساهمي الشركة المسجلين لدى (تداول) بنهاية تداول يوم 13 /7 /2015م . //انتهى// 12:25 ت م |
| الساعة الآن 08:50 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir