ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   القيادة تهنئ رئيس ساوتومي وبرنسيب بذكرى الاستقلال (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1512013)

ahlam1399 07-12-2015 07:04 AM

القيادة تهنئ رئيس ساوتومي وبرنسيب بذكرى الاستقلال
 
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لفخامة الرئيس مانويل بنتو داكوستا رئيس جمهورية ساوتومي وبرنسيب الديمقراطية بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.وأعرب الملك المفدى باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة (...)

أكثر...


الساعة الآن 06:46 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant