ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   المحلل القرني: سوق الأسهم مرشح للهبوط (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1511906)

rss 07-12-2015 06:13 AM

المحلل القرني: سوق الأسهم مرشح للهبوط
 
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20...es/e17_th3.jpg
توقع المحلل المالي محمد بن سعد القرني ان يشهد سوق الأسهم خلال الفترة القادمة هبوطا في المؤشر العام وهو ما قد ينسحب على الفترة المتبقية قبل اجازة العيد. مرجعا المؤشر في جلسته الأخيرة بأكثر من 219 نقطة بالارتداد الطبيعي للمؤشر بعد فترة نزول طويلة صاحبته خلال الأيام الماضية. وقال: السوق مازال أقرب للهبوط وفق قناة أفقية، وسستمر بفترة الركود الحالية بفعل الإجازة وفترة عيد الفطر المبارك، ما لم تطرأ أخب

أكثر...


الساعة الآن 08:50 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant