![]() |
هيئة الغذاء والدواء رفقاً بنا
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20...es/e15_th3.jpg
عندما تأسست الهيئة العامة للغذاء والدواء هيئة مستقلة شعرنا كمستهلكين بالكثير من الطمأنينة على ما نتناوله من غذاء ودواء خصوصا المستورد، إذ إن الهيئة ملزمة بالإجراءات الوقائية والتنفيذية والرقابية لضمان سلامة الغذاء والدواء للإنسان، وسلامة المستحضرات الحيوية والكيميائية، وكذلك المنتجات الإلكترونية التي تمس صحة الإنسان، إلى جانب الأجهزة الطبية والتشخيصية، ووضع المواصفات القياسية الإلزامية لها سواء ك أكثر... |
| الساعة الآن 10:47 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir