![]() |
الهلال الأحمر السعودي بنجران يطلق دورة الإسعافات الأولية
نجران ? البلادأطلقت هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة نجران ممثلة بإدارة التديب، أمس دورة تدريبية لعدد من الأهالي في منطقة نجران على مبادئ الإسعافات الأولية ، وذلك بحي الحضن بنجران.وأوضح المتحدث الرسمي للهيئة بمنطقة نجران سعود حمد آل دويس، أن الدورة التدريبية استهدفت 150 متدربًا، تم تدريبهم على (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 04:36 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir