![]() |
الصميلي : اعتدت العمل الميداني في رمضان
http://www.al-madina.com/files/image...ss/878156.jpegقال الجندي أول عبدالله نايف الصميلي أحد رجال الأمن في محافظة رنية أنه اعتاد على العمل الميداني خلال شهر رمضان المبارك، وأضاف: ينقسم عملنا خلال هذا الشهر إلى قسمين فالعمل خلال ساعات النهار يكون بالمتاب
أكثر... |
| الساعة الآن 05:56 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir