ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   ابن الفقيد : سأقتلهم ب**** أبي (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1500651)

ahlam1399 07-06-2015 04:04 AM

ابن الفقيد : سأقتلهم ب**** أبي
 
بأنفاس حانية ودموع غالية وتنهيدات باكية، تحدث ابنا الشهيد عوض ل"الوطن"؛ إذ قال ابنه نواف الذي يدرس في الصف السادس، "كلنا أفطرنا قبل الحادثة مع أبي، ولكن الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته".وأكد أنه يرغب في أن يعاود عمل أبيه، وأن يحمل ال**** مثل أبيه قدوته، ويدافع عن وطنه الذي قدم له كثيرا، وقال إنه لن (...)

أكثر...


الساعة الآن 07:34 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant