![]() |
ابن الفقيد : سأقتلهم ب**** أبي
بأنفاس حانية ودموع غالية وتنهيدات باكية، تحدث ابنا الشهيد عوض ل"الوطن"؛ إذ قال ابنه نواف الذي يدرس في الصف السادس، "كلنا أفطرنا قبل الحادثة مع أبي، ولكن الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته".وأكد أنه يرغب في أن يعاود عمل أبيه، وأن يحمل ال**** مثل أبيه قدوته، ويدافع عن وطنه الذي قدم له كثيرا، وقال إنه لن (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 07:34 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir