ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   إنقاذ صندوق حكومي ماليزي قد يحمل ?ايبيك? الاماراتية أعباء إضافية (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1474554)

rss 06-26-2015 02:53 AM

إنقاذ صندوق حكومي ماليزي قد يحمل ?ايبيك? الاماراتية أعباء إضافية
 
https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/T...6d36d7dff84ec9يعد إنقاذ صندوق وطني ماليزي يمر بصعوبات نبأ طيبا للحكومة في كوالالمبور لكن العملية التي تتكلف 4.5 مليار دولار ستضع ديونا إضافية على عاتق شركة الاستثمارات البترولية الدولية ?ايبيك? المملوكة لحكومة أبوظبي وهو ما قد يكون مبعث قلق للمستثمرين في سنداتها. ففي الشهر الماضي مدت ايبيك يد العون إلى صندوق وان.ام.دي.بي الماليزي الذي يتكبد خسائر ويعد سجله السيء وديونه البالغة 11.6 مليار دولار **درا للضغوط السياسية على رئيس الوزراء نجيب عبد الرزاق. ووافقت ايبيك على ..




أكثر...


الساعة الآن 10:19 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant