![]() |
ارتفاع الإنفاق الاستهلاكي الأمريكي لأعلى مستوى في 6 سنوات
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/e1...cf30930d72c754قفز الإنفاق الاستهلاكي الأمريكي لأعلى مستوى في قرابة ست سنوات في مايو بفضل قوة الطلب على السيارات وغيرها من السلع غالية الثمن مما يدل على أن النمو الاقتصادي اكتسب قوة في الربع الثاني من العام. وأعلنت وزارة التجارة الأمريكية أن الإنفاق الاستهلاكي زاد 0.9% الشهر الماضي وهي أكبر زيادة منذ أغسطس 2009 بعد زيادة 0.1% في ابريل. وتشير الزيادة الكبيرة إلى أن العائلات بدأت في نهاية المطاف الإنفاق من المكاسب التي تحققت بفعل تراجع أسعار ..
أكثر... |
| الساعة الآن 02:35 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir