ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   الاسهم الامريكية تهبط بضغط من أزمة ديون اليونان (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1474551)

rss 06-26-2015 02:53 AM

الاسهم الامريكية تهبط بضغط من أزمة ديون اليونان
 
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/MV...41fd7e5336bf00تراجعت الاسهم الامريكية في ختام جلسة اليوم، مع استمرار حالة الغموض بشأن ديون اليونان، مما اثرت سلبا على معنويات المستثمرين فهبط مؤشر الداو جونز الصناعي 74 نقطة توازي 0.41% إلى 17891 نقطة. وتراجع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بمقدار* 0.29% إلى 2102 نقطة. وخسر مؤشر ناسداك المجمع 10.22 نقطة أو 0.2% إلى 5112 نقطة.




أكثر...


الساعة الآن 10:56 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant