![]() |
?غولدمان ساكس? يستبعد إلغاء حظر تصدير النفط الأميركي قبل 2017
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/_6...dd182560f27783أعلن ?غولدمان ساكس? أن احتمال أن ترفع الولايات المتحدة حظر تصدير إنتاجها النفطي بشكل صريح قبل عام 2017 يعد ضئيلاً في ضوء الانتخابات الرئاسية المقبلة وا***اسية السياسية في ما يتعلق بأي قرار قد يؤثر على أسعار البنزين. لكن بنك الاستثمار أضاف في مذكرة بحثية صدرت الثلثاء، أنَّه من المستبعد أن يؤدّي الحظر إلى قيود كبيرة في المستقبل نظراً إلى المرونة المتزايدة في تطبيق القانون والذي قد يشهد مزيداً من التخفيف. وقال البنك أن هوامش التكرير ..
أكثر... |
| الساعة الآن 11:46 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir