![]() |
عام / سمو ولي ولي العهد يبعث برقية شكر لرئيس جمهورية فرنسا / إضافة أولى وأخيرة
عام / سمو ولي ولي العهد يبعث برقية شكر لرئيس جمهورية فرنسا / إضافة أولى وأخيرة
وكان سمو ولي ولي العهد قد غادر باريس في وقت سابق اليوم حيث كان في وداعه بمطار أورلي معالي قائد القوات البحرية الفريق الركن عبدالله السلطان ، والقائم بالأعمال في سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى فرنسا الدكتور علي بن محمد القرني ، وصاحب السمو العميد طيار ركن تركي بن خالد بن عبدالله الملحق العسكري السعودي لدى فرنسا ، وأعضاء السفارة السعودية في باريس. ويضم الوفد الرسمي لسمو ولي ولي العهد أثناء زيارته للجمهورية الفرنسية معالي وزير الاقتصاد والتخطيط المهندس عادل بن محمد فقيه ، ومعالي وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة ، ومعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي ، ومعالي وزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير ، ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الأستاذ خالد بن عبدالرحمن العيسى ، ومعالي وزير الصحة المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح ، ومعالي رئيس الاستخبارات العامة الأستاذ خالد بن علي الحميدان. كما يضم الوفد المرافق صَاحب السمو الأمير الدكتور تركي بن سعود بن محمد رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية ، ومعالي رئيس مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة الدكتور هاشم بن عبدالله يماني ، ومعالي المستشار في الديوان الملكي الأستاذ أحمد الخطيب ، ومعالي المستشار في الديوان الملكي الأستاذ سعود القحطاني ، ومعالي مدير عام مكتب سمو وزير الدفاع الأستاذ فهد العيسى ، ومعالي المستشار رئيس الشؤون الخاصة بمكتب سمو وزير الدفاع الأستاذ خالد الريس ، ومعالي المستشار في الديوان الملكي الدكتور محمد الحلوة ، والمستشار بالديوان الملكي الأستاذ ياسر الرميان ، وأمين عام صندوق الاستثمارات العامة عبدالرحمن المفضي ، ومدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح الجاسر ، ووكيل وزارة الداخلية للتطوير الأستاذ فهد الزرعة. // انتهى // 01:32 ت م |
| الساعة الآن 02:35 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir