ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   اقتصادي / الأسهم الأمريكية تغلق على انخفاض (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1474431)

rss 06-26-2015 01:41 AM

اقتصادي / الأسهم الأمريكية تغلق على انخفاض
 
اقتصادي / الأسهم الأمريكية تغلق على انخفاض
نيويورك 08 رمضان 1436 هـ الموافق 25 يونيو 2015 م واس
أغلقت الأسهم الأمريكية تعاملاتها اليوم على تراجع طفيف في ختام جلستها .
وانخفض مؤشر داو جونز الصناعي عند الإغلاق 73.64 نقطة أو ما يعادل 0.41 % ليصل إلى 17892.48 نقطة، كما هبط مؤشر ستاندرد اند بورز 500 بمقدار 6.09 نقطة أو 0.29 % ليسجل 2102.49 نقطة.
وانخفض مؤشر ناسداك المجمع 10.22 نقطة أو 0.2 % إلى 5112.19 نقطة.

// انتهى //
00:40 ت م


الساعة الآن 10:14 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant