![]() |
اجتماعي / برنامج "الإفطار الجوال" في مجمع الجوفاء التعليمي بالباحة
اجتماعي / برنامج "الإفطار الجوال" في مجمع الجوفاء التعليمي بالباحة
الباحة 08 رمضان 1436 هـ الموافق 25 يونيو 2015 م واس نفذ نادي الحي بمجمع الجوفاء للبنين بتعليم منطقة الباحة*أمس برنامج إفطار الصائم*بمنتزة غابة رغدان بعنوان "الإفطار الجوال"*، من خلال فريق العمل التطوعي بالنادي ، ومشاركة ممثل أندية الحي في المنطقة علي صالح الشيخ ومدير النادي مسفر الزهراني وعدد من الأعضاء . ويهدف البرنامج الذي يتمثل في قيام أعضاء الفريق بتوزيع وجبات الإفطار على زوار المنتزه إلى زرع قيم العمل التطوعي الذي يجسد*معنى التكاتف وروح التعاون وإظهار روحانية الشهر الكريم ، إضافةً إلى تحقيقه الأهداف التربوية والسلوكية ويدعم روح البذل والعطاء*في نفوس الناشئة* . من جانبه بين ممثل أندية الحي في المنطقة أن البرنامج يأتي ضمن البرامج*المتعددة لأندية*الحي*المنتشرة في محافظات المنطقة التي تهدف إلى استثمار أوقات فراغ الشباب عبر ممارستهم أنشطة تعليمية وترويحية تلبي الاحتياجات النفسية ، وتنمي شخصياتهم في الجوانب الدينية والاجتماعية والعقلية . // انتهى // 23:37 ت م |
| الساعة الآن 09:18 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir