![]() |
عام / سمو أمير القصيم *يستقبل نائب وزير الصحة
عام / سمو أمير القصيم *يستقبل نائب وزير الصحة
بريدة 08 رمضان 1436 هـ الموافق 25 يونيو 2015 م واس استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بالإمارة اليوم معالي نائب وزير الصحة حمد بن محمد الضويلع*الذي يزور المنطقة حالياً . ورحب سموه به متمنياً له طيب الاقامة بالمنطقة مباركة له الثقة الملكية الكريمة بتعيينه نائباً لوزير الصحة ، سائلا ًالله له التوفيق في الوزارة الخدمية المهمة التي تمس كل من يعيش على هذه الارض الطيبة . حضر الاستقبال مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم مطلق الخمعلي . // انتهى // 20:09 ت م |
| الساعة الآن 10:17 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir