![]() |
وزارة الصحة في كوريا الجنوبية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا
أعلنت وزارة الصحة في كوريا الجنوبية الليلة، وفاة شخصين آخرين بمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية (فيروس كورونا)، واكتشاف 13 حالة إصابة جديدة.وبذلك يرتفع إجمالي عدد الوفيات بالفيروس إلى 9، وإجمالي عدد الإصابات إلى 108، منذ بداية ظهور المرض في البلاد في مايو.وقالت الوزارة إن جميع المتوفين كانوا يشعرون (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 11:23 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir