![]() |
مدير جامعة شقراء يتقدّم باعتذاره عن الاستمرار مديراً للجامعة لظروفه الصحية
كشفت **ادر مطلعة أن مدير جامعة شقراء الدكتور خالد بن سعد بن سعيد تقدم بطلب اعتذار عن الاستمرار في إدارة الجامعة.وأكدت **ادر للوئام أن الدكتور خالد بن سعد بن سعيد قد قدم اعتذاره رسميا لوزير التعليم نظراً لظروفه الصحية .ووفقا ل**ادر الوئام قد رأس اجتماع مجلس الجامعة اليوم حيث بحث عدة مواضيع وفي (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 01:57 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir