![]() |
ولي العهد يوجه بمعالجة **ابي الحد الجنوبي بمستشفى قوى الأمن بالرياض
اعلنت وزارة الداخلية على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن ولي العهد الأمير محمد بن نايف وجه اليوم بمعالجة من تتطلب حالته الصحية من ال**ابين نتيجة العمليات العسكرية على الحدود الجنوبية ، بمستشفى قوى الامن بالرياض .رابط الخبر بصحيفة الوئام: ولي العهد يوجه بمعالجة **ابي الحد الجنوبي (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 12:48 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir