![]() |
"وزير الصحة" يتفقد المرافق الصحية بالأحساء
تفقد معالي وزير الصحة المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح , اليوم , المنشآت الصحية بمحافظة الأحساء , يرافقه مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور خالد بن محمد الشيباني , ومدير الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء الدكتور محمد بن خالد العبدالعالي.واطلع معاليه خلال زيارته لمستشفى الملك فهد بالهفوف (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 03:28 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir