![]() |
الموافقة على تفريغ القضاة للدراسات العليا بضوابط معينة
عقد مجلس القضاء الإداري أمس واليوم بمقر محكمة الاستئناف الإدارية بمكة المكرمة اجتماعا له برئاسة معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف وبحضور أصحاب المعالي أعضاء المجلس .وأوضح فضيلة الأمين العام لمجلس القضاء الإداري الشيخ فهد بن غنام الغنام أن المجلس (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 09:57 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir