![]() |
الأسهم الأوروبية ترتفع بعد خسائر لـ 6 أيام متواصلة
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/Qx...a540275f0e46d2تنفست الأسهم الأوروبية الصعداء مع نهاية جلسة اليوم الأربعاء بعد موجة من الخسائر استمرت ستة أيام مع تعافي الأسهم الألمانية من أدنى مستوياتها منذ فبراير وقال متعاملون إن موجة البيع كان مبالغ فيها. واستشهد المتعاملون أيضا بتقرير اقتصادي لمح إلى أن ألمانيا قد تدرس صفقة مساعدات متعددة المراحل لليونان. وفي استجابة للتقرير قال متحدث باسم الحكومة الألمانية إن برلين لن تقبل إلا باتفاق مساعدات مقابل إصلاحات بين اليونان ودائنيها الدوليين يحظي بموافقة المؤسسات الثلاث الدائنة ..
أكثر... |
| الساعة الآن 12:46 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir