ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   اقتصادي / الأسهم الأوروبية ترتفع بعد 6 أيام من الخسائر (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1441694)

rss 06-10-2015 11:33 PM

اقتصادي / الأسهم الأوروبية ترتفع بعد 6 أيام من الخسائر
 
اقتصادي / الأسهم الأوروبية ترتفع بعد 6 أيام من الخسائر
لندن 23 شعبان 1436 هـ الموافق 10 يونيو 2015 م واس
ارتفعت الأسهم الأوروبية اليوم لتقطع موجة من الخسائر استمرت ستة أيام مع تعافي الأسهم الألمانية من أدنى مستوياتها.
وأغلق مؤشر (يوروفرست 300 ) لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى مرتفعًا 1.7 % مسجلاً أكبر مكسب يومي له منذ أوائل مايو.
وصعد مؤشر داكس الألماني 2.4 في المئة معوضًا تقريبا خسائر الأسبوع الماضي لكنه لا يزال منخفضًا 0.9 % عن مستوياته المرتفعة التي سجلها في أبريل الماضي.
وفي أنحاء أوروبا زاد مؤشر (فايننشال تايمز 100) البريطاني 1.1 % ومؤشر (كاك 40 ) الفرنسي 1.75 %.
// انتهى //
22:14 ت م


الساعة الآن 02:09 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant