ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   مؤسس "علي بابا": كنت أسعد عندما كان دخلي الشهري 12 دولارا فقط (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1441246)

rss 06-10-2015 08:33 PM

مؤسس "علي بابا": كنت أسعد عندما كان دخلي الشهري 12 دولارا فقط
 
أصبح "جاك ما"، مؤسس عملاق التجارة الإلكترونية الصينية "علي بابا"، أغنى رجل في الصين بعد طرح أسهم الشركة في اكتتاب عام أولي في سبتمبر الماضي حقق لها 25 مليار دولار...

أكثر...


الساعة الآن 04:19 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant