![]() |
«المنزلية» تستهلك 8% من الطاقة
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20150610/Images/
بين مختصون في حملة «شوري عليك»، أن الأجهزة المنزلية تستهلك مجتمعة ما يقارب 8 في المئة من استهلاك الطاقة في المباني ومن هذه الأجهزة المنزلية: الغسالات، الثلاجات، المجمدات، الأفران الكهربائية، سخانات المياه. أكثر... |
| الساعة الآن 04:17 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir