ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   «المنزلية» تستهلك 8% من الطاقة (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1439659)

rss 06-10-2015 05:55 AM

«المنزلية» تستهلك 8% من الطاقة
 
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20150610/Images/
بين مختصون في حملة «شوري عليك»، أن الأجهزة المنزلية تستهلك مجتمعة ما يقارب 8 في المئة من استهلاك الطاقة في المباني ومن هذه الأجهزة المنزلية: الغسالات، الثلاجات، المجمدات، الأفران الكهربائية، سخانات المياه.

أكثر...


الساعة الآن 04:17 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant